Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل واقي شمسي للبشرة الجافة


يعتبر الواقي الشمسي بري صن دراي كريماً موضعياً محضراً بصورة خاصة للبشرة الجافة، و هو ذو تأثير مضاد لعلامات تقدم سن البشرة و التجاعيد مقدماً حماية ذات طيف واسع من الأشعة فوق البنفسجية A و B تصل إلى 98% التي يمكن أن تتسبب بأذيات جلدية عديدة منها الشيخوخة المبكرة للجلد إضافة لسرطان الجلد.
إن تركيبة بري صن دراي فريدة من نوعها, فمن خلال تقنية امتصاص الرطوبة تزيد إماهة الجلد عبر منع خسارة الجلد للماء تعمل من خلال تركيبة فريدة من المواد الواقية من أشعة الشمس على ترطيب و حماية البشرة من العناصر البيئية الضارة. كما أن هذا المستحضر مثالي للاستخدام اليومي و خلال أوقات النشاط خارج المنزل. يعتبر كل من الأوكتوكريلين و الأوكتينوكسات و الأوكسي بنزون و الأوكتيسالات من أهم المكونات التي تقي إلى حد كبير من أشعة الشمس و هي في بري صن دراي معززة بثنائي أوكسيد التيتانيوم ، الواقي الفيزيائي المعروف . يخفف الشوفان من التهيج و احمرار الجلد الناجمين عن التعرض للشمس و هو يعمل بمثابة حاجز طبيعي للرطوبة و مقاوم لشيخوخة البشرة حيث يقوم بتخفيف التصبغ المفرط نتيجة للأذية الضوئية، فيما تقوم كلاً من الألوفيرا و اليوكافيرا بتحريض إنتاج الكولاجين و الإيلاستين لمنع علامات تقدم سن البشرة.
تقوم مضادات الأكسدة في الشاي الأخضر و التفاح الأخضر بتثبيط الجذور الحرة و بالتالي حماية الأدمة من أضرار أشعة الشمس. كما و تتمتع الفيتامينات Aو D و E بخصائص مضادة للالتهابات ومضادة لسرطان الجلد. تعمل تقنية قاعدة الربط في كريمات بري صن دراي على المحافظة على حماية الجلد لأطول مدة ممكنة و بالتالي التقليل من الاستخدام المتكرر للواقيات كما يعمل على الحفاظ على الوظائف الطبيعية للجلد في التنفس و التعرق. تمكن خاصية التطبيق المرئي من معرفة المكان و الكمية المستخدمة من واقيات بري صن دراي فتساعد بذلك على عدم نسيان مناطق غير محمية من الجلد و التي قد تسبب في حدوث الحروق الشمسية.
إن تركيبة الواقيات الشمسية من بري صن دراي نادراً ما تسبب الحساسية فهي خالية من العطور و الزيوت ,خالية من الـ PABA ؛ و مقاومة للماء وغير دهنية.إن هذا المستحضر آمن للاستخدام اليومي على الجسم و الوجه و مع مواد التجميل
المكونات:
أوكتوكريلين، أوكتينوكسات، أوكسي البنزون، أوكتيسالات، ثاني أوكسيد التيتانيوم، ألوفيرا، الشوفان، يوكافيرا، شاي أخضر، خلاصة التفاح، فيتامين إيه، فيتامين دي، فيتامين إي و ماء في أساس مناسب.
إرشادات الاستخدام:
تأكد من أن البشرة باردة و جافة. ضع كريم بري صن دراي قبل 20-30 دقيقة من التعرض للشمس. عند الاستخدام ابدأ من المركز نحو الخارج. انتقل إلى المنطقة التالية و قم بتكرار العملية. و انتبه لأن أية بقعة منسية قد تسبب الحرق الشمسي. لا حاجة إلى إعادة الاستخدام، إلا بعد السباحة لفترة زمنية طويلة أو بعد التعرق أو التجفيف بمنشفة. من المستحسن استخدام هذا المنتج بشكل يومي.
طرق التخفيف من ضرر الأذية الضوئية:
التقليل من التعرض للشمس من الساعة 10 صباحاً و لغاية الساعة 4 مساء. استخدم الكريم الواقي من الأشعة الشمسية بشكل يومي وعلى مدار السنة و حتى في الأيام التي يكون فيها الطقس غائماً. الالتجاء إلى الأماكن الظليلة و ارتداء الملابس الواقية .إبعاد الأطفال عن التعرض للشمس . الحذر عند التواجد بالقرب من مصدر مائي.
التحذيرات:
للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسة المنتج للعين. احتفظ بالمنتج بعيداً عن متناول الأطفال.
في حال حدوث أي طفح جلدي أو تهيج، يرجى التوقف عن استخدام المنتج و إبلاغ طبيبك فوراّ.
شروط التخزين: يخزن المنتج في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية
العبوة: كريم تيوب 40 و 75 غرام